نصائح للربح عن طريق تكبير صفحات الفيسبوك



 نصائح للربح عن طريق تكبير صفحات الفيسبوك


مقدمة عن التسويق الاليكتروني

التسويق هو ببساطة البحث عن أو أستهداف عملاء محددين بسلعة معينة, والتسويق الاليكتروني لا يختلف كثيراً عن مفهوم التسويق العادي الفرق الوحيد هي طريقة التسويق فبدلاً من تسويق المنتجات عن طريق الاعلانات المكتوبة واللوحات الاعلانيه في الشوارع, فأن التسويق الاليكتروني يستهدف المواقع الاجتماعيه والمنتديات والمواقع التي تجلب الكثير من الزوار .

مميزات التسويق الاليكتروني

التسويق الاليكتروني لديه ميزة قوية جداً وهي الدقة في استهداف العملاء, فالاعلانات التي نراها في اشارات المرور مثلاً لا تستهدف شريحة معينه من الناس بل يأمل صاحب المنتج أنه من بين كل 100 شخص يرى الاعلان شخص واحد فقط قد يكون مهتم بالمنتج, بينما التسويق الاليكتروني يستهدف الفئات على حسب اهتماماتهم, اعمارهم, جنسياتهم, وغيرها الكثير من المعطيات التي تدخل في التسويق الاليكتروني, وهذا بالطبع يوصل اعلان المنتج للفئات المهتمه فقط وبهذا يكون التسويق الاليكتروني أقل سعراً, واكثر فاعلية.

الاعلانات في المواقع الاجتماعيه

المواقع الاجتماعيه كالفيسبوك هي أكبر ساحة للمسوقين, فهي كالسوق بالنسبة لهم حيث تتواجد اعداد هائله من الناس كلً حسب اهتمامه والفيسبوك لديه خدمة اعلانية مميزة تستهدف اي فئه بأدق التفاصيل التي قد تصل الى حد التجسس والتعدي على الحريه الشخصية ولكنها تفي بالغرض للمسوقين, الطريقة الاخرى هي عن طريق الصفحات, فهنالك صفحات لها ملايين المشتركين فيها منهم من هو متفاعل ومنهم غير ذلك ولكن المهم انه عندما يقوم مدير الصفحة بكتابة منشور فانه يصل الى مليون شخص في نفس اللحظه, هؤلاء المشتركين يجمتعوا في شئ واحدً وهو اهتمامهم بهذه الصفحة ومحتواها.

بيع صفحات الفيسبوك

بيع الصفحات يعتبر من أفضل طرق الربح عبر الانترنت, فالناس مستعدون لدفع الكثير من الاموال مقابل الحصول على جمهور كبير, حتى ان البعض لا يستهدف فئات معينه ولكنه يقامر بشراء صفحات فيها الالف المشتركين ويأمل أن 20-30% من المشتركين سيهتموا بالمنتج او بالموقع المراد الترويج له .
هنالك مواقع كثيرة يمكنك شراء صفحات الفيسبوك منها مثل موقع خمسات والذي تجد فيها خدمات صغيره بـ5$ منها خدمات بيع وتكبير الصفحات.

تحويل الصفحات


يتم بعض الاحيان شراء الصفحات التي لها مشتركون كثر وتحويلها الى صفحات ذات اهتمام اخر, مثلاً اذا كانت الصفحة رياضية وفيها مليون مشترك وبعد الشراء قمت بتحويلها الى صفحة منتج فأن هذا سيتسبب في فقدان اغلب جمهورك لانهم مهتمين بالرياضية وليس بمنتجك كما ان هذا سيشعرهم بنوع من الخديعه ويجعلهم يغادروا الصفحه تماماً.

ربط الصفحة بموقع والربح منه

اذا كان لديك موقع فبالتأكيد سيكون لديك صفحة على الفيسبوك, وهذا طريقة ممتازه جداً لتربط موقعك بمستخدمي الشبكات الاجتماعيه ونشر كل جديد عن موقعك في المواقع الاجتماعيه ولكن اذا لم يكن لديك الكثير من الزوار في موقعك فانك ستواجه صعوبه في الوصول الى جمهور مستهدف في الصفحات الاجتماعيه .

كيف تربح من الشبكات الاجتماعية ؟

1: أنصحك بالابتعاد عن العشوائية في الحصول على متابعين او معجبين لصفحتك فهذا غير مفيد ابداً, فأنت تبحث عن جمهور مهتم وليس جمهور عشوائي.
2: أحرص على تجديد محتوى موقعك ووضع الرابط في صفحتك على صفحاتك في المواقع الاجتماعيه, فالكثير من المستخدمين قد لا يزورون موقعك يومياً للبحث عن كل جديد ولكنهم متواجدين بشكل يومي في المواقع الاجتماعيه.
3: أجعل صفحتك في المواقع الاجتماعيه نشطة, حتى ولم تضيف اي شئ في موقعك, قم باضافة حكم, صور, او اي منشورات قصيرة ولكنها لا تخرج عن محتوى موقعك.
4: ضع زر مشاركة في المواقع الاجتماعيه تحت كل موضوع في موقعك, للاشتراك في الفيسبوك انصح باستخدام خدمة ShareThis .

5: أعلن لصفحاتك في موقعك, حاول ان تغري زوار موقعك للأشتراك بصفحاتك في المواقع الاجتماعيه مثلاً اكتب لمزيدً من المعلومات الشيقة والمتجدده يومياً تابعنا على فيسبوك ” ويفضل وضع الاعلان في مكانً ما في أعلى الصفحة Header مثلاً”.





اضافة لا تنسى دعمنا للبلوجر والمنتديات والمواقع

ما هو البيع بالعموله Affilie ؟

هل يكفي السيو SEO لتصدر محركات البحث؟

مايكروسوفت تفاجئ الجميع باطلاق ويندوز 10

هل يمكن ان يعرف جوجل ان محتوى موقعي مسروق

اضافة 5000 صديق الى حسابك بالفيس بوك طريقة شرعية و مضمونة 100/100
10/13/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




0 التعليقات: