أفضل هواتف التي تمقاوم الماء لسنة 2014


أفضل هواتف التي تمقاومة الماء أفضل هواتف التي تمقاومة الماء

كتر الحديت في هده الايام حول الهواتف التي تقاوم الماء يعني انه يمكن ان تغسل الهاتف ولايقع له اي مشكل وكدالك توجد بعض الهواتف التي يمكنك ان تأخد بها صور من تحت الماء دون اي مشكل .ويبقى السؤال ماهي أفضل هواتف التي تمقاومة الماء

انشاء الله من خلال هده التدوينة على مدونة كلفين سنعطي تعريف لكل انواع الهواتف المقاومة للماء وندع لك الاختيار 



Sony Xperia Z3

Sony Xperia Z3  أفضل هاتف PHGDH مقاوم للماء بشكل كامل. فالجهاز يُقدم مواصفات عالية مثل شاشة بقياس 5.2 Inch، مُعالج رباعي النواة بتردد 2.5 GHz وذاكرة عشوائية رام 3 G، فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية 16 G قابلة للزيادة حتى 128 G. أما الكاميرا فهي بدقة 20.7    Megapixel  للموجودة في الخلف و2.2 Megapixel للأمامية. الجهاز حصل على تقييم IP68 بالنسبة لمقاومة الماء والغبار، وهذا يعني أنه مُقاوم للغبار بشكل كامل، وكذلك هو الأمر بالنسبة للماء حيث يُمكن استخدام الجهاز على عمق يتراوح بين 1 متر حتى 3 أمتار على الأكثر.

أفضل هواتف التي تمقاومة الماء



Sony Xperia Z3 Compact

يُعتبر Sony Xperia Z3 Compact النسخة المُصغّرة من الهاتف السابق، فهو يُقدم شاشة بقياس 4.6 Inch وذاكرة عشوائية 2 G ومساحة تخزين 16 G مع إمكانية زيادتها حتى 64 G، مع معالج وكاميرا أمامية وخلفية مُطابقة تماماً للهاتف السابق. ومع ذلك يُقاوم هذا الهاتف الماء والغبار بنفس نسبة السابق فهو حصل أيضاً على تقييم IP68.

أفضل هواتف التي تمقاومة الماء


Samsung Galaxy S5

تُقدم Samsung في كل سنة نسخة جديدة من Galaxy S إس، حيث تُعتبر هذه السلسلة هي الأبرز في بين الأجهزة التي تُنتجها الشركة. ويُقدم Galaxy S5 أداء عالي جداً بفضل شاشته بقياس 5.1 Inch بالدقة الفائقة، ومعالج 2.5 GHz رباعي النواة، فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية 16 أو 32 G قابلة للزيادة. ذاكرة الهاتف العشوائية 2 G ويُوفّر Samsung Galaxy S5 كاميرا خلفية 16 Megapixel وأمامية 2 Megapixel. تقييم مقاومة الماء والغبار لهذا الجهاز هو IP67، ممايجعله مقاوماً للغبار بشكل كامل، مع إمكانية مقاومته للماء لمدة لاتزيد عن 30 دقيقة على عمق أعظمي 1 متر فقط.

أفضل هواتف التي تمقاومة الماء

Lenovo S750

لايُقدم Lenovo S750 مواصفات عالية مُقارنة بالأجهزة السابقة، حيث يعمل بمعالج 1.2 GHz رباعي النواة، شاشة 4.5 Inch وذاكرة عشوائية 1 G بالإضافة إلى ذاكرة تخزين 4 G قابلة للزيادة حتى 32 G. الكاميرا الخلفية للجهاز بدقة 8 Megapixel والأمامية 0.3 Megapixel. لكن Lenovo S750 حصل على تقييم IP67 وهو نفس تقييم هاتف سامسونج، فالجهاز بعد غمره بالماء وإخراجه لم يتأثر أبداً وعمل بشكل سليم.

أفضل هواتف التي تمقاومة الماء

Huawei Honor 3

Huawei Honor 3من الهواتف ُمتوسطة الأداء، فهو مُزوّد بشاشة 4.6 Inch ومعالج 1.5 رباعي النواة، ذاكرة عشوائية 2 G وكاميرا خلفية 13 Megapixel وأمامية 1.3 Megapixel. لكن Huawei Honor 3 حصل على تقييم IP57 مما يعني وجود مقاومة عالية وليست كاملة للغبار، ومقاومة مقبولة للماء، حيث يُمكن غمره في الماء وإخراجه ومتابعة العمل مُباشرةً دون أي مشاكل.

أفضل هواتف التي تمقاومة الماء


11/28/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




0 التعليقات: