أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [3]



من خلال العدد الأول من من السلسلة الأسبوعية "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع" حيث نسلط من خلالها الضوء على أفضل تطبيقات نظام الأندرويد المفيدة التي نقترحها عليكم متابعي مدونة كلفين للمعلوميات كل يوم سبت من كل أسبوع . ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع : 



Mathway


MathWay تطبيقعلى نظام الأندرويد يقدم لك الحل لكل معادلة مجانا لكن يبقى المشكل في هدا التطبيق انه عندم تريد الوصول للحل لا يمكنك رؤيتها إلا بعد الإشتراك في التطبيق عبرالدفع شهريا 







Frontback


يمكنك تطبيق  Frontback  من إستخدام  الكاميرا الخلفية والكاميرا  الأمامية في نفس الوقت وكدالك يمكنك من إضافة الصورتين في صورة واحدة، حيث يعد التطبيق الوسيلة الأفضل في تصوير أي شئ وفي نفس الوقت تصوير المصّور نفسه .






Greenify


 بعض التطبيقات تستهلك  الشحن أو الذواكر العشوائية رام. ومع تشغيل الكثير من التطبيقات تزيد نسبة الاستهلاك ويُصبح أداء الجهاز أبطئ. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Greenify المجاني والذي يقوم بتحسين أداء أجهزة أندرويد من خلال تحرير الذواكر وتخفيف استهلاك الشحن للتطبيقات التي تعمل في الخلفية ولافائدة من وجودها.







Barcode Scanner





لاتدعم جميع الأجهزة إمكانية قراءة أكواد باركود Barcode، بل يحتاج المُستخدم إلى تثبيت تطبيقات إضافية لإتمام هذه المهمة. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Barcode Scanner المجاني والمتخصص في مجال قراءة هذا النوع من الأكواد بالإضافة إلى أكواد الاستجابة السريعة QR Codes.






أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 تطبيقات أفضل أندرويد لهذا الأسبوع
تطبيقات أندرويد أفضل  لهذا الأسبوع
11/30/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




0 التعليقات: