العيدان الذكية الصحية



العيدان الذكية الصحية

ظهر منتوج يقدم خدمة لا تصدق. بدأ العديد من الناس يظهرون الكثير من الاهتمام لفكرة منتوج بايدو بالصين التي بدأت تأخد على محمل الجد.

المنتج عبارة عن عيدان ذكية للتغذية، هذا المنتج لا يملك اسم حتى الان، لأنه لا يزال مجرد نموذج أولي، ولكن ما نعلمه حتى الآن مثير للاهتمام. بسبب العديد من المخاوف بشأن سلامة الأغذية في الصين تم ابتكار هذه العيدان المصحوبة بتطبيق محمول على لوحة الكترونية يمكنها من تحليل الطعام واخبار المستخدم هل هذا الطعام سالم وصالح للأكل أم لا.


 العيدان الذكية الصحية العيدان الذكية الصحية



فوظيفة هذه العيدان بعد أن تضعهم في الطعام أو حمل الطعام بهم هي الكشف عن الزيت الذي تم به طهي الطعام هل هو صحي أم لا. تعتمد الصين إعادة تصنيع الزيوت المستعملة من أجل انقاص تكاليف الأطعمة المصنعة والمواد الغذائية المصنعة كالزيزت مثلا، ولكن هذا يعرض الصحة لخصر شديد.


العيدان الذكية الصحية العيدان الذكية الصحية


تستطيع العيدان إعطاء الضوء الأخضر للمستخدم بأكل الطعام أذا كان الأكل سالما. أو تحذيره اذا كان يمثل خطرا على الصحة. تستطيع العيدان أيضا قياس درجة حرارة الطعام وتقوم بالتحدير أذا كان الطعام ساخنا جدا، تقيس العيدان أيضا درجة حموضة الطعام ونسبة السعرات الحرارية أيضا واظهارها على شاشة اللوحة الالكترونية. هذا يظهر تطور التطبيق في القياس بدقة عالية وقدرته على قياس العديد من الأمور في آن واحد.



العيدان الذكية الصحية العيدان الذكية الصحية


لم يتم لحد الآن الافصاح عن ثمن العيدان الذكية أو عن طريقة التواصل مع منتجي هذه التقنية. لكن من الظاهر أنها ستكون أغلى عيدان ذكية للأكل لحد الآن.



العيدان الذكية الصحية العيدان الذكية الصحية

9/21/2014


معلومات عن العضو

الأسم الحقيقي : عزيز لوريدي تاريخ الميلاد : 04/08/1989 الدولة: المغرب المهنه : مدون صاحب مدونةالباحث للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




هناك تعليق واحد: