ما هو البروكسي ؟ لماذا البروكسي ؟ كيف أربح من بروكسي ؟



بسم الله الرحمان الرحيم


أهلا وسهلا بكم في كلفين للمعلوميات


في هده التدوينة سأجيب على هده الاسئلة التالية التي تخص البروكسي:





ما هو البروكسي ؟
كلمة البروكسي أتية من اللغة لاإنجلزية (proxy) فإن قمنا بالترجمة تعني الوكيل ، وهي الوسيط بين المشتركين بشبكات الأنترنت و مواقع الأنترنت في العالم.


لماذا البروكسي ؟
نعلم جميعا أن مواقع معينة محضورة في دول معينة فنجد عدة مواقع لا تعمل إلا في دول و هي كتيرة ، و من هنا جائة فكرة البروكسي للولوج على هده المواقع المحضورة .




كيف أربح من إنشاء موقع بروكسي ؟
بعد أن تقوم بإنشاء موقع بروكسي ، يمكنك أن تضع فيه إعلانات أدسنس أو أي شركة أخرى . الجميل في مواقع البروكسي أن زوارها يكنون من جميع أنحاء العالم .
أما عن سكيبت الموقع كل ما عليك هو البحت في العزيز جوجل و ستجد بإذن الله الكتير من السكربتات الجاهزة لموقعك .
يجب أن تعلم أن وضع البروكسي خاصتك في إستضافة عادية سيسبب مشاكل لمن معك على نفس الإستضافة ، لهذا أنصحك بشراء سيرفر vps أحسن .
أما بالنسبة لأدسنس فعليك وضع الإعلانات في الصفحة الرئيسية فقط ، و لا تضعها في النافذة التي تضهر للزائر عند إدخال الرابط الخاص به لأن هاذا يتنافى و سياسة برنامج أدسنس.


كيف سيأتي الزوار للموقع ؟
انت لن تحضر الزوار بطريقة مباشرة ، الفكرة أن تضيف موقعك لدليل البروكسي و هي كتيرة . و سترى أن عدد الزوار يرتفع تدريحيا ، أما إن كان لموقعك سيفر vps فهاذا سيخلق الفرق من حيت السرعة مما سيؤدي إلى رفع الموقع في نتائج البحت .
يجب الإشاة أيضا إلى أن تزايد عدد المواقع التي تقدم نفس الخدمة يتزايد يوم بعد يوم و بالتالي تزداد المنافسة لهدا ننصحك بتهيئة موقعك لمحركات البحت .



2/01/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :