كيف تجعل مدونتك الاولي في نتائج بحث جوجل ؟





كيف تجعل مدونتك تحتل أول نتائج محركات البحث ... !!
كل مدون عندما ينشأ مدونة هدفهه هو الزوار و ليجلب زوار يذهب إلى محركات البحث و يكتب :

كيف تجعل مدونتك الاولي في نتائج بحث جوجل ؟
كيف تجعل المدونة تتصدر نتائج البحث؟
احسن تهيئة لمحركات البحث ؟
افضل سيو للمدونة ؟


كل هذه الاسئلة دائما ما نسألها لجعل مدونتنا الاولى في نتائج البحث ، اليوم جئت لكم بالحل وهو إضافة جديدة من إضافات بلوجر ولكنها في مدونة بلوجر نفسها بدون إضافة أكواد فالموضوع بسيط جدا ولكن المعظم لم يلاحظ هذه الاضافة من قبل .
تابعوا معي الشرح :



1 أدخل على إدارة المدونة ثم الذهاب إلى إعدادات ثم تفضيلات البحث كما في الصورة :


بعد الدخول على تفضيلات البحث بجانب كلمة الوصف إظغط على كلمة تحرير لإضافة الوصف كما في الصورة السابقة ، ثم نضع العلامة على كلمة نعم لتفعيل وصف البحث وإضافة الوصف الذي نريده كما في الصورة التالية :
















2 نقوم بإدخال الوصف القصير الخاص بالمدونة الذي لا يتعدي 150 حرف ، حاول أن تختصر وتضع جل وصف المدونة في هذا البحث فهو الوصف الذي يظهر اسفل اسم المدونة في محركات البحث ، وبعد إدخال الوصف نضغط حفظ كما في الصورة التالية :


3 عند الذهاب الى مشاركة جديدة في المدونة ستجد تبويب جديد قد ظهر على يسار التدوينة " وصف البحث " عند الضغط عليه سيفتح صندوق يمكنك الكتابة فيه بكل ما يتعلق بالموضوع والكلمات والجمل المفتاحية لتتصدر نتائج البحث الخاصة بهذا الموضوع . كما في الصورة التالية :



الان أنشر موضوعك وتمتع بنتائج البحث الاولى في جوجل مع مراعاة تقنيات السيو الخاصة بموقعك وطرق تهيئة موقعك لمحركات البحث .



قد إنتهى موضوعنا أتمنى إن شاء الله أن ينال إعجابكم و الان يمكنك نشر موضوعك و تبهر أصدقائك و منافسيك بنتائج البحث الاولى في جوجل مع مراعاة تقنيات السيو الخاصة بموقعك وطرق تهيئة موقعك لمحركات البحث ألقاكم في شرح جديد . دمتم في رعاية الله .
1/05/2015


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




هناك تعليقان (2):