قواعد لتسويق الافيليت عبر مدونتك ؟

قواعد لتسويق "الافيليت" عبر مدونتك ؟  قواعد لتسويق "الافيليت" عبر مدونتك ؟
قواعد لتسويق "الافيليت" عبر مدونتك ؟ 


مرحبا بكل متابعي مدونة كلفين للمعلوميات في درس جديد .كافة و أغلبية المدونين يتسألون عن أفضل قواعد تسويق ونشر مدوناتهم بفاعلية كبيرة ونجاح يبهر العين و اليوم أتيت لهم بموظوع رائع و ملخص في 8 قواعد لتسويق الافيليت التي تعد بدورها الأفضل في مجال التدوين على الإطلاق كخطوط عريضة يمكن الإستعانة و العمل بها و تحقيق نتائج عالية

هل تعرف قواعد لتسويق "الافيليت" عبر مدونتك ؟ تابع معي أفضل 8 قواعد لتسويق "الافيليت" عبر مدونتك



1- أول إنطباع يبدأ به تسويق الأفيليت:

الانطباع الأول هو الأساس و رأس الخيط لأنك تحاول أن تعرض خبراتك و قدراتك لألاف و مئات من الزوار عبر موقعك الالكتروني أو مدونتك .

ولكي تفهم هذه القاعدة إطرح السؤال على نفسك ، ما هو أول انطباع لك حينما تدخل الموقع وتبدأ الاعلانات بالظهور لك ؟

ما الذي تقوله في أول مرة يدخل الزائر لموقعك؟ هل تقول له مرحباً كيف الحال، اضغط هنا حتى استطيع ربح المال؟

هههه لا لا هذا تصرف غير عقلاني و لا يليق بموقع إلكتروني و لن يرجع الزائر مرة أخر بهذا فالأمر ليس في صالحك ، أنا أفضل أولا و قبل كل شيء أن تكسب ثقة الزائر لتكون بينكما علاقة ودية ، فضع مكانك في مكان الزائر ولا تضن أنه شخص إلكتروني أو رجل ألي فهو لديه عقل و أنت لديك عقل يجب عليك عمل سياسة قبل أي خطوة وأن تجعله يرتاح في موقعك أو مدونته و يعبر عن رأيه .













2 قم بتسويق المنتجات التي تستخدمتها فعلاً و مفيدة لك :


كما ذكرت قبل قليل الطريقة التي يمكن أن أربح منها عبر تسويق "الافيليت" هي الروابط التي قمت باستخدامها وتأكدت من أنها تصلح للزائر و مفيدة له ، وعليك القيام بتصحيح نفس النتائج من الافيليت الناجح الذي استخدمته.


3 قم بوصف المنتج الذي تروج له بصورة مباشرة :

الوصف يلعب دور كبير جدا حيث إذا ما كان لديك رابط للافيليت "بانر" إعلاني أو رابط أسفل المشاركة التي تكتبها بدون مواصفات له فهذه مضيعة للوقت بالفعل و لن يفيدك بإي شيء.
لذلك سنعمل معادلة لتفهم الأمر بكل وضاحة و جدية ، إذا ما كنت تريد دعماً كاملاً وترويجاً للافيليت الخاص بك فعليك كتابة كل شيء عنه يتعرف عليه الزوار ويفتنهم ويكون أكثر عرضة للضغط عليه لمعرفة المزيد و يلهفهم يعني يشغل عقلهم و بذلك ستنجح المعادلة.


4 المحتوى في المقام الأول، ورابط الافيليت ثانياً :

المحتوى هو الملك و هو صاحب الإشعاع الأول على الرغم أنه ينبغي عليك وصف المنتجات التي تقوم بترويجها في الافيليت دائماً، لكن المحتوى الذي تكتبه ينبغي أن يكون حاصل على الإهتمام في المقام الأول والافيليت في المقام الثاني وليس العكس


5 شاركة قدراتك عن الافيليت الذي تسوق له :

ثقة الزائر لا تشرى و لا تباع و لكن حينما تقوم بوصف و تقوم بتسويقه وتشارك الزوار خبراتك و قدراتك فيه بهذه الطريقة يمكنك أن تربح ثقة الزائر أكثر وعليك الاهتمام بالرسومات البيانية والصور التوضيحية جداً والإجابة عن جميع الأسئلة التي قد يسأل عنها الزائر.


6 إدعم منتجين في الافيليت من نفس النوع فقط :

كلما ازدادت المنتجات التي تقوم بتسويق الافيليت الخاص بها كلما انخفضت نسبة الشراء المحتملة وهذه قاعدة شرائية هامة و كلما ازداد عدد المنتجات التي تسوقها كلما ازدادت صعوبة اتخاذ القرار لدى الزائر لذلك عليك أن تقدم له الأفضل دائماً ولا يزيد عن اثنين من الافيليت فقط، وإذا ما قمت بدعم منتج مرة واثنين وثلاثة فالزوار سيبدءوا يتعرفون بأن هناك شيء ما مميز في ذلك الافيليت لذلك سيقبلون عليه.
فهذه العديد من الأسباب التي تحتم عليك عدم ترويج وتسويق أكثر من نوعين فقط من نفس النوع من المنتجات .


7 نفذ قاعدة تجويع الخيول وتغذية الفحول :

عليك الابتعاد عن الترويج للافيليت الذي لا يوجد عليه إقبال فبعد فترة من الوقت إن لم تحصل على عائد لن تخسر مصاريف اعلانات.


8 استعمال مواردك و إمكانيات الصفحة : 

حينما تستخدم مواردك و امكانيات صفحتك من روابط مفيدة و قوية لموقع آخر ومنتجات ذات صلة بالافيليت الذي تقوم أنت بترويجه يعطي قوة أكثرعليك الاستفادة منها.
فعلى أحر و أبسط مثال عندما تدخل لموقع "أمازون" ستجد العديد من الروابط المشتركة التي لها صلة بالسلعة المباعة على الموقع فهذا يضفي ثقة أكثر في الافيليت .
1/04/2015


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




هناك تعليق واحد:

  1. موضوع مفيد شكرا لك
    صاحب مدونة عبدالله للمعلوميات
    www.xasireinfo.cf
    ومنتدى professionnels.internet
    http://professionnelsinternet.esy.es

    ردحذف