ما هو بريد فيس بوك الإلكتروني وما هي فائدته؟

بسم الله الرحمان الرحيم

أهلا وسهلا بكم في كلفين للمعلوميات

facebook email
إن كنت أحد مستخدمي شبكة فيس بوك الاجتماعية؛ وهو ما أعتقده بالتأكيد، فلا بد وأنك شاهدت في ملفك الشخصي بريد إلكتروني تابع لموقع فيس بوك، والذي يأتي على الشكل التالي: username@facebook.com، مع استبدال username بالاسم الخاص بك على فيس بوك، والذي اخترته سابقًا، وإن لم تقم باختياره بعد بإمكانك مشاهدة كيفية تغيير رابط حسابك الشخصي على فيس بوك.
يقدم لك موقع فيس بوك عنوان بريد إلكتروني @facebook.com عندما تقوم بتسجيل الدخول، ويتيح لك إمكانية تغييره لمرة واحدة كما هو الحال مع اسم المستخدم الخاص بحسابك الشخصي، ولتخصيص عنوان البريد الإلكتروني أو عنوان الويب على فيس بوك، اختر اسم مستخدم جديد.
إذا اخترت اسم مستخدم جديدًا، فستتم إضافة عنوان بريدك الإلكتروني الجديد على فيس بوك إلى معلومات الاتصال الخاصة بك في قسم “حول” About في يومياتك، وبالتأكيد يمكنك تعديل الأشخاص الذين بإمكانهم رؤية معلومات اتصالك.
الفائدة التي ستحصل عليها من عنوان بريدك الإلكتروني @facebook.com، بأنه يستطيع الأشخاص إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليك باستخدام أي نظام بريد إلكتروني تقليدي مثل جيميل، ياهو، هوتميل، وسيتم تسليم هذه الرسائل إليك عن طريق الرسائل الخاصة على فيس بوك.
وعندما تقوم بالرد وإرسال الرسائل لعناوين بريد إلكتروني خارجية، سيتم تنسيقها لتبدو مثل الرسائل على فيس بوك، بما في ذلك اسمك، وصورة الصفحة الشخصية، والرسالة، وسيظهر بريدك الإلكتروني كـ username@facebook.com عند إرسالك رسائل إلى عناوين بريد إلكتروني خارجية.
هذه هي الفائدة من بريد فيس بوك الإلكتروني، على الرغم من أن كثيرين لا يعتمدون عليه في مراسلاتنهم، إلا أنه قد يكون مفيدًا ومهمًا في كثيرٍ من الأحيان وخاصةً إن كنت مدمن فيس بوك، فحاول الاستفادة منه بالشكل المناسب لك.
1/01/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :