تفاصيل جديدة حول هاتف Moto X المصطح


تفصلنا عدة أيام عن موعد الكشف الرسمي لهاتف Motorola Moto X ، و لا نزال نتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف المرتقب بشكل يومي. آخر هذه التفاصيل تأتينا من Taylor Wimberly و التي على ما يبدوا معلوماته هنا موثوقة بشكل كبير بسبب أنه أرفق صور رسمية معها .

أول ما تحدث عنه Taylor Wimberly هو تزويد هاتف Moto X بزجاج تم صنعه خصيصا لهذا الهاتف بالتحديد ، تطلق عليه موتورولا اسم Magic Glass . و التي هي عبارة عن طبقة واحدة من زجاج Gorilla مع جوانب معكوفة بحيث تغطي الواجهة الأمامية للهاتف مع الإطار في نفس الوقت لينتج لنا مظهر انسيابي جميل .


لمعلومة الثانية تتعلق ببنية Moto X ، فحسب Taylor Wimberly بنية و هيكل الهاتف سيكون مصنوع من الألمنيوم المصفح شديد التحمل و الخفيف في نفس الوقت . طبعا هذا يختلف عن الغلاف الخلفي و الذي كما شاهدنا من الصور سيكون مصنوع من مادة Kevler التي اشتهرت بها Motorola في هواتفها ، هذه المادة قوية لدرجة انها تستخدم في صناعة الدروع المضادة للرصاص. 

في النهاية تحدث عن تزويد Moto X بـ خمسة هوائيات تعمل على استقبال و ارسال البيانات بشكل أفضل من أغلب الهواتف الذكية المتواجدة حاليا في السوق . فقد تم تزويد الهاتف بهوائي رئيسي و هوائي آخر فرعي مهمتهما هي استقبال و ارسال اشارات شبكات الجيل الرابع LTE . مع هوائي رئيسي آخر مخصص لإستقبال و ارسال بيانات الجيل الثالث و الثاني من الشبكات . هنالك أيضا هوائي الواي فاي و البلوتوث ، و GPS .  

by abu ali

11/08/2013