حصل Google Now على تحديث كبير على الأيفون


google search ios 730x416  Google Now على الأيفون يحصل على تحديث كبير
حصلت خدمة Google Now على تحديث كبير على نظام iOS أضاف عدة مزايا جديدة من بينها دعم التنبيهات و إضافة المذكرات و البحث بإعطاء الأمر الصوتي السحري الذي تعتمده قوقل في خدمتها على مختلف المنصات وهو Ok Google
ولنبدأ مع التنبيهات حيث أصبح تطبيق الخدمة يقدم لك المعلومات اللازمة كتنبيهات بدون الحاجة لفتح التطبيق، على سبيل المثال يمكن أن تخبرك الخدمة بالوقت المناسب للخروج إلى الموعد التالي أو إن كانت رحلتك ستتأخر عن موعددها أو كيف يمكنك الوصول إلى آخر رحلة بالقطار إلى منزلك.
أما عن المذكرات فتقدمها قوقل بطريقة جديدة أفضل من مجرد أن تطلب من التطبيق أن يذكرك بأن تفعل شيء ما في وقت وتاريخ معين، فمثلاً يمكنك أن تقول للتطبيق أن يذكرك أن تشتري كوبين من القهوة من محل ستاربكس، فلو مررت بجوار المحل المطلوب فإن التذكير سيظهر لك مباشرة ويخبرك أنك قريب منه وعليك أن تشتري كوبين من القهوة. وأيضاً يمكنك أن تطلب منه أن يذكرك عندما يصدر ألبوم مطربك المفضل أو يعرض المسلسل المفضل لديك أو عندما يصدر فلم جديد لممثلك المفضل أو حتى عندما تكون هناك أخبار جديدة عن أحد المشاهير.
ولم يغفل التحديث أن يأتي ببطاقات جديدة، حيث يمكن الآن عرض بطاقات خاصة بالأفلام والحفلات و الأحداث و تأكيد الحجوزات والتحذير من تفويت مواعيد أو رحلات وغيرها.
وكذلك حصل تطبيق البحث الخاص بقوقل على iOS على تحديث جديد جاء بتصميم جديد و واجهة رئيسية أبسط، وكذلك أصبح يدعم الإيماءات بحركة الأصابع لتقريب الصور أو إزالتها من الشاشة، ويمكن بلمسة واحدة تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيقات قوقل وأيضاً تم تحسين إمكانيات الصوت.



11/06/2013