cary : أول تطبيق ذكي لبيع وشراء السيارات المستعملة





من منكم لديه سيارة يرغب في بيعها؟ أو يود أن يشتري سيارة مستعملة بشرط أن تكون صفقة رائعة؟ أعلم أن السبيل إلى ذلك لم يكون سوى عن طريق بعض معارض أو أسواق السيارات المستعملة. ثم تطور الحال إلى أن وصل إلى شبكة الإنترنت من مواقع ومنتديات متخصصة بهذا المجال، لكن كانت هناك حلقة مفقودة، وهي قدرة التواصل السريع بين البائع والمشتري، وتوفير بيئة أبسط من كل ما سبق، و.. أظن أن تطبيق كاري Cary الذكي سيرضي رغباتكم، وأكثر!

كاري الأول من نوعه في المنطقة بل وفي العالم الذي يتيح للمستخدم التحكم في حسابه عبر هذا التطبيق وإدارته إدارة كاملة بنفسه دون تدخل أي جهة، ويمكنه من الحذف والإضافة والتغيير والرد على الاستفسارات الواردة، وغير ذلك من العمليات التفاعلية، تماماً كما هو الحال في وسائل التواصل الاجتماعي.

ولتطبيق كاري خيارات متعددة تمكنه من تحميل صورة السيارة والمعلومات الخاصة بها عبر هذا التطبيق، ويتيح للجميع إمكانية التفاعل والتعليق من خلاله، وكذلك التواصل مع الآخرين لتبادل المعلومات حول السيارة، وإتمام عملية البيع والشراء مع أي شخص في العالم مجاناً.

كما يُمكن للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة من الوصول إلى السيارات المعروضة للبيع عبر التطبيق الذكي بكل سهولة ويسر، ويتيح تطبيق كاري الذكي للمستخدم مشاركة سيارته والمعلومات الخاصة بها عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها من الوسائل الأخرى.

تم الإعلان عن تطبيق كاري بالأمس، وذلك على هامش معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 9 من شهر نوفمبر 2013.

التطبيق سيتوافر قريباً على جميع أنواع الأجهزة المحمولة، ويتطلّع القائمون على المشروع أن يلقى كل الدعم والمساندة من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال في المنطقة عامة، وأن يسهموا إسهاماً إيجابياً في تطوير مثل هذه المشاريع، كما هو الحال في أوروبا والولايات المتحدة.


كاري: أول تطبيق ذكي لبيع وشراء السيارات المستعملة by تامر عمران
11/10/2013