تقترب غوغل من بدء إنتاج ساعتها الذكية بتجربة استخدام تركّز على Google Now

صورة تخيلية لساعة غوغل
صورة تخيلية لساعة غوغل

وصلت شركة غوغل إلى مراحل التطوير الأخيرة الخاصة بساعتها الذكية التي تعتزم إطلاقها قريبًا، وذلك بحسب تقرير أخير نقله موقع صحيفة “وول ستريت جورنال” عن مصادر مطّلعة.
وبحسب التقرير فإن ساعة غوغل التي سمعنا عنها كثيرًا في إشاعات وتسريبات سابقة قد أصبحت شبه جاهزة للبدء بعملية إنتاجها، وبأن طرحها في الأسواق لن يتأخر كثيرًا حيث بدأت غوغل بالاتفاق مع عدد من الشركات الآسيوية للبدء بتصنيع الساعة على نطاق واسع.
وتشير المعلومات بأن تجربة استخدام الساعة ستتمحور بشكل كبير على خدمة Google Now، بحيث ستكون الساعة بمثابة مساعد شخصي للمستخدم تقوم بتزويده بالمعلومات المناسبة في الوقت المناسب بحسب موقعه الجغرافي والتوقيت ومحتويات بريده الإلكتروني وغير ذلك.
ويورد التقرير أيضًا بأن غوغل تمكنت من تحقيق تقدم هام بالنسبة لاستهلاك البطارية في الساعة، حيث لن تتطلب شحنها بشكل متكرر. وهذا بالطبع أمر جيد وربما يرتبط كذلك بتحسين استهلاك البطارية في نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) التي من المتوقع أن تعمل الساعة بها.
وفي حال كان التقرير دقيقًا، فمن المتوقع أن تكشف غوغل عن الساعة أواخر العام الحالي أو في بداية العام القادم، لكن من المستبعد أن تكشف عنها خلال الأيام القادمة حيث نتوقع الكشف عن نسخة أندرويد 4.4 وهاتف Nexus 5.
رغم أن موضة الساعات الذكية بدأت بالانتشار، ولم يعد مفاجئًا أن نرى ساعةً من غوغل، لكن يبقى من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستقوم غوغل بتطوير وطرح ساعتها، إذ دائمًا نتوقع شيئًا مختلفًا ومميزًا من غوغل لا يشبه ما تقدمه غيرها من الشركات.
[WSJ]
10/29/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :