حصريا تطبيقة الاندرويد لموقع كورة العربي لكل الدوريات










،



















موقع"كووورة" الالكتروني الرياضي الشهير هو أكبر موقع عربي على الانترنت علي الاطلاق، كما أنه أيضا أشهر وأقوى موقع رياضي وكروي عربي، ومن أهم المواقع الرياضية في العالم حيث تم تصنيفه ضمن أكبر 300 موقع في العالم، ويرتاده يوميا أكثر من مليوني شخص وتصل عدد مرات تصفحه اليومي ما بين 25 إلى 30 مليون تصفح يومي، أي التصفح الشهري للموقع  يصل إلى مليار تصفح.

يتسع نطاق تغطية موقع "كووورة" للمباريات  والمسابقات الرياضية المختلفة ليصل إلى تغطية ومتابعة نتائج ومباريات أكثر من 1600 مسابقة في 124 دولة من جميع أنحاء العالم.

يتميز موقع "كووورة" بمكانة خاصة بين الجماهير الرياضية وجماهير الانترنت في جميع دول الوطن العربي وكذلك المتصفحين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم وخاصة في الولايات المتحدة الامريكية. ويتمتع  موقع "كووورة" بإحترام وحفاوة كبيرة لدى العاملين في مختلف الوسائل الاعلامية في الصحافة والاذاعة والتليفزيون في الوطن العربي حيث ينهلون من أخبار موقع "كووورة" وأرشيفه ومخزونه المعلوماتي الهائل لكافة البطولات الكروية والرياضية العربية والعالمية.

يتميز موقع "كووورة" بأنه يضم أضخم وأقوى منتديات عربية على الانترنت، ويبلغ عددها 300 منتدى متنوعاً ما بين رياضي وثقافي واجتماعي وعلمي وترفيهي ويزيد عدد أعضاء منتدياته على ثلاثة ملايين عضو، ويشرف على الموقع والمنتديات فريق إعلامي ضخم برئاسة الاعلامي العربي المعروف عزالدين الكلاوي، رئيس تحرير الموقع، ومعه عشرات المحررين والمراسلين في مختلف أنحاء الوطن العربي وبعض العواصم العالمية ومعهم أكثر من 1800 مشرف ومراقب على مختلف المنتديات.

تمتلك موقع "كووورة" شركة نتيزين القابضة المتخصصة في الحلول الاعلامية والانترنت والتسويق الرياضي وتنظيم الاحداث الرياضية ويرأس مجلس إدارة هذه الشركة رجل الاعمال البحريني خالد الدوسري، الذي يعتبر أحد رواد

10/18/2013