برنامجين لتحويل الصور إلى أيقونات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيانا قد تحتاج إلى تحويل صورك الخاصة إلى أيقونات لتوظيفها داخل الوندوز على سبيل المثال ، إو استخدامها في أشياء أخرى قصد تخصيصها أكثر ، لكن قد تحتاج فعلا إلى وسيلة من أجل تحويلها بطريقة سهلة وسريعة .

سوف أقربك في هذه التدوينة الجديدة من برنامجين متميزين ، الأول منهما محمول والثاني غير مجاني لكن يمكنك استعماله لمدة محدودة ، ويتوفر على خصائص إضافية أكثر من الأول ، لكن الوظيفة واحدة وهي تحويل صورك إلى أيقونات .

----------------------------

1-برنامج Quick Any2Ico

يعد الحل المناسب ، وهو برنامج  صغير وسهل الإستخدام فضلا أنه لا يحتاج إلى التثبيت ، سوف يفيدك كثيرا كلما احتجت إلى تحويل  صورك الخاصة إلى أيقونات ، و يسمح لك بالحصول على الصور الموجودة داخل البرامج والألعاب.


أولا قم بتحميل البرنامج عبر هذا الرابط :
Quick Any2Ico

 بعد تحميل البرنامج قم بفتحه مباشرة ثم قم بوضع العلامة على Convert from an image file إذا كنت تريد  تحويل الصور إلى أيقونات، أو تضع العلامة على  Extract from  من أجل الحصول على الأيقونات من داخل  البرامج أو الألعاب ، ثم بعد ذلك إضغط على browse الأولى لسحب الصورة ، ثم على browse الثانية لحفظ الصورة بعد تحويلها إلى أيقونة في مكان معين على جهازك . ثم في الأخير إضغط على خيار convert it! لتحويلها 

--------------------------------
2-برنامج Picture To Icon
هو برنامج غير مجاني بعكس البرنامج الأول لكن يمكنك استعمال النسخة المجانية ، ويقوم بتحويل صورك الخاصة أو أي جزء من الصورة الى أيقونة ، ويمكنك هو الآخر من استخراج أيقونات البرامج والألعاب من جهازك ، وتستطيع أيضا تصوير جزء من الشاشة وحفضها على بصيغة الأيقونة ، 
و التحكم بحجم الأيقونة بجميع المقاييس .

رابط تحميل برنامج Picture To Icon

من هنا
8/04/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :