كيف تحصل على ساعة إضافية من العمل على حاسوبك المحمول !

عندما تبدأ في العمل على حاسوبك المحمول، فإنك حتما ترغب في الإستفادة لاكثر وقت ممكن من "عصير البطارية " ، لهذا فإذا كنت متمرس فإنك تحدد البروسيسات التي لاتعمل بها والتي تستهلك البطارية تم تقوم بإنهاء عملها ، اما في حالة ما إذا كنت غير متمرس فإنك حتما ستجد مشاكل في تحديد تلك البروسسيات بل وقد تتسبب في مشاكل لحاسوبك إذا ماحولت  . وبين هذا وذاك فإن الوقت الذي ستأخده كل مرة في تحديد البروسيسات وإنهاء عملها في كل مرة تعمل على البطارية امر متعبومضيعة للوقت، لهذا في هذه المقالة سأتطرق معك الى برنامج جميل جدا يفيدك في تحسين إستهلاك الحاسوب المحمول للبطارية .

برنامج battery optimizer هو برنامج يعمل على تحديد تلقائي لافضل الإعدادات التي يمكن ان تتماشى مع حاسوبك ،لكي ترفع من مدة تشغيل الحاسوب على البطارية بعد عمل تحليل بسيط للجهاز ، كل ماعليك هو بعد تتبيث البرنامج انقر اولا على Run Diagnostic تم بعد ذلك انقر على Begin Diagnostic  حيث ستلاحظ بعد ذلك إرتفاع وإنخفاض في حدة الصورة وكذلك قطع في  الإتصال بالانترنت والبلوتوث ... من اجل عمل مقارنة (فلاتقلق انتظر الى  حين انتهاء عمل الاداة فكل شيئ سيرجع الى وضعه الطبيعي تلقائيا ) .


بعد انتهاء عمل البرنامج ستضهر نتائج المقارنة انقر على كلمة Optimise battery life وهكذا ستجعل البرنامج يختار لك افضل الإعدادت لحاسوبك من اجل المزيد من الدقائق الإضافية ،  يمكن ان تصل الى 60 دقيقة . وهذه صورة من  حاسوبي قبل وبعد  رغم ان الشحن هو فقط 58 %


تحميل برنامج : Battery optimizer
7/09/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :