جوجل تتيح إرسال واستقبال النقود عبر البريد الإلكتروني



أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية عن دمج خدمة الدفع الإلكتروني التابعة لها “Google Wallet” مع خدمة البريد الإلكتروني “جيميل”، بحيث تتيح للمستخدمين إرسال أو استقبال النقود مع رسائل البريد الإلكتروني.
وتهدف الشركة من خلال عملية الدمج إلى تسهيل عملية إرسال النقود إلى الأصدقاء والعائلة مباشرةً وعلى درجة عالية من الأمان، حتى وإن لم يكن لدى المستقبل حسابًا أو عنوانًا بريديًا في “جيميل”، وذلك بحسب مدير المنتج في خدمة “Google Wallet”، ترافيس جرين.

ووصفت “جوجل” في منشور لها على الإنترنت، عملية سداد أو رد الأموال للأصدقاء أو غيرهم بالقول إنها أضحت الآن سهلة بسهولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني.
وأوضحت الشركة بأن الخدمة ستكون مجانية للمستخدمين الذين يملكون حسابًا مصرفيًا مرتبطًا بخدمة “Google Wallet”، وإلا فإنها ستخصم ما نسبته 2.9% من قيمة الأموال المحولة (أدناه 0.30%) عند استخدام بطاقات السحب الآلي، مع الإشارة إلى أن استقبال النقود مجاني دائمًا. يُذكر أن هذه الخدمة إرسال النقود عبر البريد الإلكتروني لا تزال متاحة فقط على أجهزة الحاسب الشخصي. ووعدت جوجل أن يتم إتاحة الخدمة الجديدة لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الأميركية خلال الأشهر القليلة القادمة.

5/27/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :