أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [11]




من خلال العدد الأول من من السلسلة الأسبوعية "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع" حيث نسلط من خلالها الضوء على أفضل تطبيقات نظام الأندرويد المفيدة التي نقترحها عليكم متابعي مدونة كلفين للمعلوميات كل يوم سبت من كل أسبوع . ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.
لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع
 : 

Tinkerplay هو أحدث إصدار من تطبيق أوتوديسك الموجود في سوق بلاي ستور حاليا من مميزاته طباعة رسومات 3D . إنه تطبيق لخلق "الشخصيات المرحة، ومخلوقات مخيفة أو أي شيء آخر"، رسم  أجزاء الجسم باستخدام واجهة تعمل باللمس.


وأنا أبحث عن التطبيق الذي سيجعل حياتي منظمة بين الدراسة والحياة اليومية ... وجدت تطبيق Swipes يبدو أنه لا بديل له: للتطبيق قائمات تتضمن جداولا زمنية للخطط اليومية و ما يجب عليك القيام به . ومن بين مميزاته ضرورة  "القيلولة بعد الظهر"


Google PDF Reader هو التطبيق الجديد لجوجل لملفات PDF. في واقع الأمر هو لا أكثر ولا أقل من نفس قارئ PDF الذي كان  مدمج بGoogle Drive، ولكن الآن يأتي في التطبيق منفصل. إنه مفيد بشكل خاص إذا كنت لا تستخدم خدمة تخزين في Google Drive. انها تسمح لك لعرض وطباعة، والبحث ونسخ النص من وثائق PDF.

3/21/2015



0 التعليقات: