Line Stickers تطلق تطبيق لمحبي مشاركة الملصقات



تطبيقات مفيدة : Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات


Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات

تعتمد خدمة الدردشة والتواصل الإجتماعي على الملصقات بشكل ضخم لزيادة تفاعل المستخدمين عبر تطبيقها، واليوم تقدمت خطوة أكثر للأمام مع تطبيق جديد منفصل يدعى Line Stickers وظيفته أن يرسل أي مستخدم رسالة يشير بها إلى صديقه مع ملصق ويشاركها بشكل عام و ممتع.

كما سيوفر تطبيق Line Stickers فرصة هامة لإستكشاف أكثر من مليون ملصق حتى الآن تدعمه الخدمة ، بعضها مدفوع و البعض الأخر مجاني وهو ما سيزيد من نشاط المستخدمين وجلب مستخدمين جدد للخدمة.

ومن خلال Line Stickers يمكنك الإطلاع على أكثر الأشخاص شهرة اليوم من حيث حصولهم على إشارات واعجابات، وستعمل لاين Line Stickers على توسيع مكتبتها أكثر وأكثر يومياً بالملصقات لتناسب مختلف الحالات وقد زودت Line Stickers تطبيقها بمحرك بحث للبحت عن الملصق المناسب .

صور لتطبيق Line Stickers


Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات
Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات

Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات
Line Stickers تطلق تطبيق  لمحبي مشاركة الملصقات





رابط لتحميل Line Stickers على اجهزة اّبل IOS 

رابط لتحميل Line Stickers على اجهزة اندرويد 
1/09/2015


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




هناك تعليقان (2):

  1. واصل تميزك. رووووووعة. شكرا أخي الكريم على المواضيع المميزة. و على الموضوع الأكثر من رائع. بارك الله فيك. و لا تحرمنا من جديدك. مواضيعك جميله جدااااااااااا واكثر من رائعه. نتمنى ان تشرفنا هنا في هذا الركن الجديد لكل ملحقات التصميم http://arabinfoormatic.blogspot.com

    ردحذف
  2. واصل تميزك. رووووووعة. شكرا أخي الكريم على المواضيع المميزة. و على الموضوع الأكثر من رائع. بارك الله فيك. و لا تحرمنا من جديدك. مواضيعك جميله جدااااااااااا واكثر من رائعه. نتمنى ان تشرفنا هنا في هذا الركن الجديد لكل ملحقات التصميم http://arabinfoormatic.blogspot.com

    ردحذف