أفضل 4 تطبيقات آي باد لعشاق التدوين في عام 2014



سواء كنت مدونا محترفا أو مبتدئا قد ترغب في بعض الاحيان الى كتابة تدويناتك أثناء التنقل متلا اذا كنت جالسا في الحافلة او القطار، أليس من الافضل استغلال مثل هذا الوقت في كتابةة تدويناتك المفضلة. منذ أن أطلقت شركة أبل أول جهاز آي باد، والناس وقد توجه العديد من الاشخاص للوسائل المتنقلة لقضاء واجباتهم الروتينية.

اليوم، سوف نتحدث على الادوات او التطبيقات التي ينبغي أن يتوفر عليها كل مدون في جهازه الايباد!


1. Blogsy

تطبيق Blogsy مصمم خصيصا لجهاز الايباد، ويوفر لك جميع الاحتياجات في مجال التدوين. فهو يتيح لك الوصول الكامل إلى مجموعة واسعة من منصات التدوين مثل Wordpress، Tumblr، Blogger، Squarespace، والمزيد. يمكنك أيضا إدارة حساباتك في المواقع الاجتماعية كفليكر، يوتيوب، فيميو، إينستاجرام، والفيسبوك مباشرة من الصفحة الرئيسية. استخدام ميزة السحب والإفلات لإضافة الصور وملفات الفيديو مباشرة من مواقع الشبكات الاجتماعية ووضعها في تدويناتك. إنشاء وتحرير المشاركات وتعديل الجدول الزمني لها للنشر أثناء التنقل.



2. Pixlr Express

مرحلة اختيار صورة بارزة ومناسبة لتدوينتك هي مرحلة جد مهمة وغير سهلة فهي من العوامل التي ستحدد نجاح تدوينتك فبامكاننا القول انها وجه التدوينة (بالاضافة للعنوان طبعا)، تطبيق Pixlr Express من بين الافضل في هذا المجال - ايضا بامكانك العثور على مزيد من مواقع تعديل الصور وتركيبها ان لم ترغب بتحميل التطبيق على هذا الرابط



ff
3. Day One

Day One هو تطبيق رهيبة لمدوني الاخبار فهي تمنحك تجربة الكتابة جميلة مع الكثير من مميزات التخصيص مثل كتابة رسائل التذكير، والتكامل مع المواقع الاجتماعية، الخ


4. Posts
سواء كنت تستخدم منصة بلوجر أو ووردبريس، أو حتى معا، فان تطبيق Posts يساعدك على كتابة محتوى جميل من أي مكان مهما كان. اذا كنت تمتلك مدونات متعددة، سوف تتمكن من الولوج اليها والتحقق من كل شيء بسرعة. بامكانك أيضا تصفح مواضيعك عن طريق التاريخ. سيتم حفظ جميع تدويناتك الجديدة في "صندوق الصادر" وسيتم نشره عندما تتصل بالانترنت من جديد.

11/14/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :




0 التعليقات: