هل تعلم كم هي ارباح الفيسبوك

هل تعلم كم هي ارباح الفيسبوك


يحقق الفايسبوك موقع للتواصل الاجتماعي  ارباحه الهائلة لا ترجع فعلا او كليا لكثرة المستعملين و المستخدمين فقط بل نسبة كبيرة منها تعود الى الاشهارات التي تظهر على واجهته لكل مستعمليه .

 اكثر ما اصبح يعاب على فايسبوك هي كترت الاشهارات وبخصوص على الهواتف
اذ ان نسبة الارباح القادمة من الاشهارات و صلت الى ما يفوق 2,7 مليار دولار من ما مجموعه 2,9 مليار دولار. و هو ما يعادل % 62 من الارباح التي تتلقي من التطبيقات iOS و Android و من النسخة الخاصة بالجوال. و اذا ما اخذنا بعين الاعتبار عدد مستعملي الفايسبوك على الهاتف الذي يصل الى 654 مستعمل فحتما ان الشركة ستواصل تقدمها اكثر فاكثر.

عدد مستخدمي الفايسبوك الى حدود الان هو  1,317 مليار مستعمل عبر العالم , بتقدم يصل الى 14%  مقارنة مع السنة الماضية , مع نسبة 829 مليون مستعمل يدمنون عليه يوميا.

و على هذه الوتيرة فان فايسبوك سيصل الى 22 %  من سوق الاشهار العالمي مقابل 50 %  التي تستفرد بها  جوجل Google , حيث اعلن مدير الشركة العملاقة فايسبوك انه يسعى الى التعاقد مع المزيد من شركات الاشهار و الى تطوير نشاطه في هذا المجال و توسيعه للاستفادة منه اكثر فاكثر.


و يبقى السؤال المطروح
- هل سيحافظ الموقع الفايسبوك على ريادته في مجال التواصل الاجتماعي ام ان المستعملين سيتجهون الى مواقع اخرى اقل دعاية و اقل ازعاجا ? 
اعطونا اجابتكم

هل, تعلم, كم ,هي, ارباح, الفيسبوك ,هل, تعلم, كم ,هي, ارباح, الفيسبوك ,هل, تعلم, كم ,هي, ارباح, الفيسبوك 
7/26/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :