بقاء الزائر اطول مدة بالتدوينة هل له علاقة بتصدر محركات البحت





بقاء الزائر اطول مدة بالتدوينة هل له علاقة بتصدر محركات البحت
من خلال هده التدوينة سنتحدت عن دور الدي يلعبه بقاء الزائر اطول مدة في مدونتك وهل يفيد 
مدة بقاء الزائر بالتدوينة مهمة جدا ، فكلما ابقيت علي الزائر بالتدوينة كلما ساعد ذلك في تصدر محركات البحث مع العوامل الاخري وهي المحتوي والباك لينك

ادا كيف نجبر الزائر علي البقاء في التدوينة ؟

اجعل نفسك مكان الزائر ووفر محتوي متكامل عن حدث او شيئ معين يبحث عنة الزائر فمثلا تكلم عن بناء الاهرامات بداية من قصة بنائها ومرورا بالمواقف التي حدثت عند بنائها وكل شيئ يخص بناء الاهرامات ، قم بوضع فيديو بنفس التدوينة ولا تضع رابط فيديو خارجي حتي تجبر الزائر ايضا بالبقاء في التدوينة .. وايضا لا تنسي ان تضع بعض الصور التي توضح شرح للموضوع , المهم ان تبقي الزائر اطول فترة ممكنة بالتدوينة بالمحتوي المتكامل و حاول عمل مواضيع حماسية غير مطلوبة في المواقع و المنتديات .

ايهما اقوي . المحتوي ام الباك لينك ام بقاء الزائر

كما اوضحت لكم اخواني كلاهما عوامل متحدة مع بعضها ، فلا يمكن كتابة محتوي بدون باك لينك ولا يمكن عمل باك لينك بدون محتوي . وايضا المحتوي يتطلب بقاء اطول للزائر فاهتم بالمحتوي بشكل اكبر مع طبعا الباك لينك الداخلي والخارجي كما اوضحت لكم قبل ذلك لهذا يمكن القول ان الحتوى و الباكلينك يعطي زيادة اكبر في بقاء الزائر .

هل الزائر سيكون مجبر علي قراءة كل التدوينة ؟

قلت لكم اخواني ضعوا نفسكم مكان الزائر ، انت تبحث عن كلمة ( بناء الاهرامات ) ودخلت تدوينة مشوقة وتريد ان تعرف تاريخ بناء الاهرامات اعتقد انك لن تتركها الا وانت خرجت منها بمعلومات وقراءة دقيقة جدا وهذا لن يكون اقل من 10 دقائق باي شكل مما يجعل فرصة بقائه اكثر .

يقول البعض ان المحتوي ومدة بقائه الزائر تكفي ؟

المحتوي مهم ومدة بقاء الزائر في بعض الاحيان اهم لكن كلها عوامل فقط فلا تنسي ان تنشر الباك لينك في مواقع نفس تخصص المحتوي .. موضوع عن ( بناء السيو ) انشرة في المنتديات السيو محتوي مميز وضع رابط المقالة الاصلية اخر الموضوع بموقعك هذا يعطيك صعود اكثر في موقعك و يعطي باكلينك مميز لموقعك مما يعطي فرصة لجلب زوار اكثر
3/06/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :