تحديث Google Chrome يسمح بالبحث الصوتي بدون النقر

okaygoogtest2 1 تحديث كروم يسمح بالبحث الصوتي بدون النقر


أطلقت قوقل نسخة تجريبية جديدة من متصفحها قوقل كروم وجاءت بتطوير لميزة البحث الصوتي والآن لا داعي للنقر على أية أيقونة أو كتابة أية كلمات، فقط تكلم بالعبارة التي تريد أن يبحث لك قوقل عنها، وستجده جاهزاً ينفذ أوامرك.

وستتوفر الميزة الجديدة من البحث الصوتي بمجرد الحديث وبدون داعي لأي نقر بداية لمستخدمي النسخة الإنكليزية من المتصفح سواء على ويندوز أو ماك أو لينوكس، ولاحقاً ستدعمها لباقي اللغات.

والجدير بالذكر أنه دائماً سيكون عليك أن تقول ” Ok Google ” حتى يبدأ قوقل بالإنتباه إلى أوامرك وبعدها تقول ما تشاء ليبحث عنه أو يمكنك أن تطلب من متصفح كروم أن ينشئ عداد وقت تنازلي أو إنشاء تذكير في خدمة Google Now.
تفعيل بحث صوتي كروم تحديث كروم يسمح بالبحث الصوتي بدون النقر

ولتفعيل الميزة الجديدة توجه إلى موقع محرك البحث قوقل ثم اضغط على أيقونة الميكروفون في شريط البحث واضغط على زر “Enable Ok Google:”
Screen Shot 2014 02 24 at 11.41.07 AM تحديث كروم يسمح بالبحث الصوتي بدون النقر

هناك ميزة أخرى جاءت بها النسخة التجريبية الأخيرة من قوقل كروم وهي إمكانية استيراد أي حساب مستخدم تحت الإشراف أنشئته على المتصفح وسيتم نقل كل الصلاحيات التي حددتها للحساب بشكل متزامن مع كل الأجهزة التي تستخدم كروم.

وكان كروم سابقاً قد قدم إمكانية إنشاء حسابات مستخدمين تحت الإشراف بحيث يمكنك تحديد المواقع التي يمكنهم زيارتها أو منع بعض المواقع عليهم وكذلك إدارة صلاحيات أي موقع يرغبون بتصفحه.

ولإستيراد حسابات تحت الإشراف توجه إلى الإعدادات ثم في تبويب Users اضغط على Add new user وبعدها ستجد في الأسفل “Import an existing supervised user وبعدها اختر المستخدم الذي تود استيراده من القائمة واضغط import supervised user.
2/28/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :