بعض الطرق لتحقيق أقصى ربح من Adsense






جوجل ادسنس أفضل وسيلة لكسب المال للمدونين. هذا البرنامج هو واحد من أقدم الطرق للربح من الانترنت. هناك الكثير من الناس الذين يربحون الآلاف من الدولارات شهريا بواسطة AdSense عن طريق إستعمال طرق سرية كما يقول خبراء الربح من ادسنس.
هناك 3 طرق التي يمكنك من خلالها تحقيق عائد مالي كبير من Google Adsense. السر وراء الربح من ادسنس هو انشاء مدونة تستهدف سوق واحدة. والتالى الحصل على عدد لا بأس به من الزوار المهتمين بما تقدمه من محتوى .
هنا بعض النصائح التي سوف تساعدك على الربح من ادسنس بكل سهولة. الخطوة الأولى هنا هي تحسين الإعلانات الخاصة بك وفقا لمدونتك للتحصل على أقصى قدر من الاستفادة.



تحسين إعلانات ادسنس

الموقع هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بالربح من ادسنس . عليك أن تجد المكان المثالي حيث يمكن أن تحقق أقصى ربح. يجب وضع الإعلانات في المكان المحبب للزوار.
مكان جيد يمكن أن يكون القسم العلوي، لأن القارئ سيري الجزء العلوي عندما يدخل المدونة ، وبالتالي هذا هو أفضل مكان لوضع الإعلانات فيه.
مزج إعلاناتك وفقا لالوان المدونة او الموقع: حاول استخدام الإعلان الذي يشبه تصميم مدونتك، و الجمع بين الألوان .
إزالة الحدود في اعلانات ادسنس : إزالتها الان، لأنها لن تسمح بمزج الإعلانات مع محتوي مدونتك .


استهداف الدول المتقدمة

الناس الذين يزورون مدونتك من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا و غيرها من الدول الغنية يوفرون لك المزيد من عائدات ادسنس عن كل نقرة . ويرجع ذلك إلى حقيقة أن جوجل يربح أكثر من هذه الأماكن لادسنس وبالتالي فإنها ستدفع أكثر إلى الناشرين مثلنا نحن .
لذلك ، حاول زيادة حركة المرور الخاصة بك من هذه الأماكن. واحدة من أفضل الطرق للحصول على حركة مستهدفة من الولايات المتحدة الأمريكية هو نشر مواضيعك على مواقع و مدونات من تلك الأماكن .
قم بالبحث عن المدونات التي تحصل على حركة المرور من هذه الأماكن .قم بالتعليق فيها وإضافة رابط مدونتك، ومصادقة صاحب المدونة ثم تطلب منه ان تكون مدون ضيف في موقعه. بمجرد الموافقة على طلبك ، وكتابة أول موضوع لك . سترى أنه تم تدفق الكثير من حركة المرور إلى مدونتك.



إنشاء مدونات متخصصة Micro Niche

المدونة المتخصصة جدا او مايسمي micro niche آخذة في الارتفاع لأنها تحقق كثيرا من الربح في ادسنس وذلك لسبب أنها تستهدف سوى جزء صغير من القراء . لذا إعلانات ادسنس تكون مرتفعة الثمن.
في النهاية، حتى الان هذه أفضل الطرق التي يمكن أن تجعلك تربح أكثر من أي وقت مضى بواسطة جوجل ادسنس.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المساعدة أو لديك أي ملاحظات الرجاء التعليق أدناه. وسوف نكون سعداء لمعرفة كيف تربح من ادسنس حتى الآن، إذا كان لديك أي حيل أخرى للربح من ادسنس يرجي إعلامنا.


ملاحظة بعض الافكار منقولة
2/23/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :