أصبح من الممكن مشاركة الصور بأمان مع تطبيق Cluster لمستخدمي الأندرويد



بسم الله الرحمان الرحيم

أهلا وسهلا بكم في كلفين للمعلوميات





تتعد تطبيقات مشاركة الملفات والصور للأندرويد، ومنها تطبيقات مشاركة الملفات والصور بشكل مشفر وآمن لضمان السرية لمرسلي ومستقبلي هذه الملفات.
من هذه التطبيقات، تطبيق Cluster والذي اختارته جوجل كأفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2013، وهو عبارة عن منصة لمشاركة الصور بسهولة مع ضمان السرية لهذه الملفات، التطبيق أشبه بإنستجرام لكن مع إعدادات أكبر من ناحية الخصوصية.
111
فعند رفعك لصورة أو ألبوم كامل سيعطيك التطبيق حزمة كبيرة من الأدوات للتحكم في خصوصية هذه الصور، حيث ستتمكن من دعوة أشخاص بعينها لمشاهدة هذه الصور أو إختيار مشاركتها بشكل عام.
ويمكنك التطبيق من إختيار مشاركة هذه الصور مع أشخاص محددة من قائمة إتصالك أو من خلال كود مخصص يتم توليده بواسطة التطبيق لتقوم بمشاركته بعدها مع من تريد من خلال التطبيق أو الويب.
222

فكرة عمل Cluster لا تحتاج لوصف؛ فقط اختر الصورة/الصور واختر مع من تشاركها، وسيضمن لك التطبيق من مشاركة هذه الصور بشكل آمن، لذا فأطمئن؛ فلن يرى هذه الصور سواك أنت ومن قمت بإختيار مشاركة الصور معه.
وعلى عكس التطبيقات الأخرى التي توفر إمكانية مشاركة الصور بشكل خاص ومؤمن، يوفر Cluster إمكانية مشاركة هذه الصور بشكل عام أيضاً.
1/16/2014


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :