تويتر ستتيح للهواتف العادية الوصول إلى الخدمة بدون انترنت



تعمل شبكة تويتر على عقد شراكة مع شركة ناشئة ستتيح لها فتح الخدمة على عدد أكبر من الأجهزة خاصة تلك التي لاتملك إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

وبحسب رويترز فإن هذه الشراكة ستطلق في الربع الأول من العام القادم وسيمكن لأي مستخدم عبر الإتصال برمز معين أن يستقبل دفق التغريدات حول موضوعات معينة يريدها أو ملخص تغريدات حساب مستخدم معين.

وتملك شركة U2opia من سينغافورة حالياً علاقات مع فيس بوك وغيرها أيضاً تقتضي بإستخدام تقنيتها لوصل الأجهزة التي لاتملك إنترنت مع خدمات الإنترنت مثل دردشة google talk و فيس بوك.

وليس مستغرب من تويتر أن تقدم على مثل هذه الخطوة لاسيما بعد أن أطلقت الشركة للإكتتاب العام في البورصة وبات عليها زيادة عدد مستخدميها بشكل أكبر، وتقوم الشركات التقنية الأمريكية إما بتسريع وتحسين جودة خطوط الإنترنت في المناطق النائية حول العالم لتوصيل خدماتها لشريحة أكبر كما فعلت قوقل مع أفريقيا، أو تقديم خدماتها بطريقة تصل للأجهزة التي لا تحتاج لإنترنت.

بالطبع ستستهدف تويتر من هذه الشراكة أولاً المناطق التي تنتشر فيها الهواتف المحمولة العادية بشكل كبير وتعد خطوط الإنترنت بطيئة وضعيفة ولاتغطي كامل البلد.
12/07/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :