7 طرق لربح المال سريعاً من الانترنت

7 طرق لربح المال سريعاً من الانترنت
ربح المال من الانترنت بشكل سريع هو ما يبحث عنه اغلب الناس (او هو ما يتمناه اغلبهم) , لان المال السريع يعني مالاً بدون وقت ضائع و بدون جهداً كبيراً , و اليوم في هذه المقاله ساذكر 7 من الطرق التي تستطيع من خلالها ربح المال سريعاً , اي تستطيع ان تبدأ الربح في نفس اليوم الذي تبدأ التنفيذ فيه فوراً .
قم ببيع اي شيء لك من خلال الانترنت :
طريقة سريعه و فعاله و هناك اشخاص يركزون بهذه الطريقة بحيث جعلوها عملهم الدائم , نعم .. كلنا نملك اشياء جيده و نستطيع الربح منها و بدء عمل لنا , تستطيع الربح سريعا بهذه الطريقة في نفس يوم التنفيذ .
خطوات الطريقة ..
  1. قرر ماذا ستبيع .. امسك قلم و ورقة و اكتب قائمة (ادوات كهربائية , ملابس , سبارات , اجهزة خليوية , خطوط , اي شيء يخطر ببالك)
  2. قرر  اين تبيع .. هناك مواقع تستطيع بيع اي شيء فيها , مواقع الاعلانات المبوبة .. اذا كان مستهدفيك عرب فانصحك بموقع dubizzle.com بينما اذا كانوا اجانب انصحك ب ebay.com
  3. تستطيع بيع اشياء ليست لك .. ابحث عن ادوات او اشياء تستطيع جلبها بسعر قليل و حاول بيعها بسعر اعلى في هذه المواقع
  4. حاول وضع اكثر من شيء واحد … انتشر اكثر و ركز و اجعل الانترنت محلك او مكانك الذي تبيع فيه منتجاتك
قم ببيع خدماتك الصغيره :
طريقة جميلة و صغيره و لا تحتاج الى شيء .. اي شخص يستطيع القيام بها , و تستطيع الربح منها فورا الان بدون اي جهد او وقت .
خطوات الطريقة ..
  1. سجل في عدد من مواقع الخدمات الصغيره و انا افضل كثيرا  microworkers.com و jobboy.com  و ان شاء الله بعد رمضان سيعود موقع الاعمال الصغيره العربي بحلته الجديدة و بارباح اكثر و اكثر لكم و لاصحاب العروض .
  2. ابدا برؤية العروض و الاعمال الصغيره و السهله جدا و نفذها و اربح فورا …  هذه الاعمال تكون صغيره و على شاكلة  قم بعمل لايك , اضغط تويت , شاهد فيديو يوتيوب و هكذا .
قم ببيع خدماتك المهارية :
تحدثت سابقا عن اهمية المهارات في الربح من الانترنت في هذه المقاله الربح من المهارات و هي طريقة فعلا رائعه لربح مال سريع و كبير ايضا , و تستطيع الربح منها في نفس اليوم الذي تبدأ به .
خطوات الطريقة ..
  1. اختر مهارتك حسب الاسلوب الذي شرحته في المقاله في الاعلى
  2. ابدأ في تسويقها في كل مكان و انشرها اكثر ليأتيك زبائن اكثر
المتاجرة بالدومينات :
ايضا تحدثت عن هذه الطريقة السريعه في ربح المال فوراً في هذه المقاله المتاجرة بالدومينات , و تستطيع فيها ان تشتري دومين و تبيعه فورا في مزاد او لشخص معين يحتاجه .. اعرف ان البعض يحتاج وقتا ليبيع الدومين ويجد انه من الصعب بيعه و لكن هذا الموضوع ككل شيء بالعالم .. مع الوقت ستجده سهلا
المتاجرة بالعملات :
هذا غريب قليلاً , نعم اعرف :)  ,  فأنا لم اتحدث ابدا عن المتاجرة بالعملات او ما يسمى بالفوركس .. و لكن لنواجه الحقيقة , الفوركس هي عمل من الانترنت , فانت تعمل من منزلك و على جهاز الكمبيوتر و تربح المال و انت ببيتك , اذا هو فعلا عمل من الانترنت و ذكره في مدونتي هو شيء صحيح و طبيعي فعلا .
الفوركس بكل بساطة عملية تبديل عمله باخرى فقط , و لتوضيح ذلك اكثر (و لانني الان في مصر العزيزة) :
اذا اشتريت الان 100 دولار بعملة الجنية المصري فانا ساشتريها تقريبا بمبلغ 700 جنيه , و بعد ساعه سالت و عرفت ان ال 100 دولار اصبحت ب 750 جنيه , فابيعها فورا و بذلك انا ربحت 50 جنيه (طبعا الفوركس يكون بقياس اجزاء من الدولار) , و هذه العملية تقوم بها من خلال الانترنت و باموال طائلة و ليس فقط 100 دولار . اذا اردت اسئلة اكثر و توضيح اكثر راسلني على ايميلي  :)  .
كن مسوق أفلييت :
و هذه الطريقة معروفة لاغلب رواد هذه المدونة , و هي الطريقة المفضله عند اغلب الاشخاص في هذا المجال , افرا اكثر عنها هنا في هذه المقاله الافلييت
التدوين :
قد يستغرب البعض من ان هذه الطريقه فعلا سريعه لربح المال من الانترنت , انا اقول نعم … تستطيع الربح في نفس اليوم الذي تبدأ به , و لكنها طريقه تحتاج خبره .. فيجب ان يكون المدون ذو خبره بموضوع معين و يستطيع ان يبني الموقع و يكتب به بنفس اليوم .
من افضل طرق الربح السريعه مع التدوين هي الجوجل ادسنس …. فانت تربح بمجرد ان تضع الاعلانات في موقعك و يبدا الناس بالدخول
7/05/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :