دراسة: iPhone 5 بطيئ في الأداء مقارنة مع هاتف Samsung Galaxy S4

دراسة: iPhone 5 بطيئ في الأداء مقارنة مع هاتف Samsung Galaxy S4قامت دراسة حديثة أجرتها إحدى جمعيات حماية المستهلك أن هاتف "آيفون 5 iPhone"، أحدث هواتف "آبل Apple"، يعتبر بطيئا في الأداء مقارنة بالهواتف الجوالة المنافسة له.
كانت جمعية "ويتش" قد أجرت سلسلة من الاختبارات على 7 من أشهر الهواتف الذكية في الأسواق ووجدت أن الجهاز العامل بنظام iOS متأخر عن بقية منافسيه، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.

وقد تصدر هاتفGalaxy S4، المزود بوحدة معالجة رباعية النواة 1.9 غيغا هيرتز، قائمة الهواتف المختبرة وحصل على تقييم 3188 نقطة في حين حصل هاتف "آيفون 5" على 1664 نقطة فقط.
وذكرت الجمعية في بيان أنها وضعت كافة الهواتف الجوالة في نفس الاختبارات والتي كشفت أن "آبل" في حاجة إلى تطوير هاتفها المقبل في الشتاء القادم، وحاليا فإن هاتف Galaxy S4 يعد الأفضل فيما يتعلق بسرعة العمل.


وقد جاء هاتف HTC One كثاني أسرع هاتف يليه هاتف Sony Xperia Z ثم هاتف Nexus 4 في المركز الرابع فيما حل هاتفي  Galaxy Note 2  و BlackBerry Z10في المركز الخامس والسادس متقدمين على هاتف "آيفون 5".
جدير بالذكر أن الاختبار الذي اعتمدته جمعية المستهلكين، هو اختبار معروف بين مصنعى الهواتف الذكية يعمل على قياس قدرة الهاتف على تعديل الصور وتشغيل ألعاب الفيديو التي تتطلب الكثير من الطاقة والقيام بعدة مهام في نفس الوقت.
6/25/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :