الأيفون 6 بتصميم جديد ومقاومة للماء و شحن لاسلكي : فيديو

فكرة مبتكرة جديدة على عالم أبل، تعطينا تصميم تخيلي جديد للأيفون 6 مقاوم للماء، بأضواء LED للتنبيهات، بشحن لاسلكي، والمزيد، التصميم قام به المصمم Uygar KAYA وحول هذا التصميم إلى فيديو بواسطة Ran Avni.


التصميم الجديد التخيلي للأيفون 6 يعرضه وهو يملك شاشة بدقة 1080p، وتصميم خارق النحف، وأضواء LED للتنبيهات، وتنبيهات معينة ومتحركة للشحن، وسماعات ستيريو أمامية، ومقاومة للماء، ومقاومة للغبار، ومتحكم صوت جانبي باللمس، وشاشة مرئية أكثر، وشحن لاسلكي، وكاميرا بدقة ووضوح 13 ميجا بكسل، والمزيد…
شاهد الفيديو – يحتوي على موسيقى -:
قامت سوني مؤخرًا بإطلاق هاتفها الذكي الأول الذي يستطيع القيام بكامل مزاياه تحت الماء، وهو الإكسبيريا Zr. وبعد ذلك قامت عدة شركات بإطلاق بعض الحلول لجعل الأيفون أيضًا مقاوم للماء، وذلك بتقنيات الـ Liquipel وHZO التي تقوم بحماية وتغطية الأجزاء الداخلية المهمة من الأيفون بغشاء لا يسرب الماء إليها، مما يجعل الجهاز قادر على القيام بكل مزاياه تحت الماء.
ما رأيك بما شاهدته؟ وهل ترى أن أيفون 6 بهذه المواصفات يعتبر ممتاز؟ وهل هي مزايا قليلة، أم كثيرة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.


توضيح: هذا التصميم والفيديو مجرد من عمل معجبين بشركة أبل، وليس من الشركة رسميًا، فآخر هاتف ذكي لشركة أبل هو الأيفون 5، ومازال أمامنا طريق طويل حتى نرى الأيفون القادم – بغض النظر عن الاسم -.
 
6/01/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :