كيف تحمي حسابك في أدسونس وتتجنب حضرك


adsenseادسنس
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لا شك في أن الحصول على حساب أدسنس ‘ Google Adsense ‘ أصبح أمرا صعبا للغاية , لذلك يجب الحفاظ عليه لأن فتح حساب أخر بعد حظر حساب سابق لك قد يكون أصعب من الحصول عليه للمرة الاولى بكثير . و ربما تكرر طلبك لحساب جديد لشهور و شهور و لن تحصل عليه في النهاية .
هذا الموضوع موجه خصيصا :
لكى يتم قبولك “بالنسبة للمشتركين الجدد ” أو لتحمى حسابك من الإغلاق “ بالنسبة للمشتركين الحاليين” .
و هذا هو سبب كتابتي لهذه التدوينة , من أجل الحفاظ على حساب ادسنس الخاص بك و منع حظره على مدونة كيف ،  يجب عليك التقيد بالخطوات أو بالاحرى النصائح التالية :
1 – إياك ثم إياك أن تنقر على إعلان في موقعك مهما حصل .
2 – لا ترسل لأصدقائك و تطلب منهم أن يضغطو على الاعلانات في موقعك لأن خوارزميات جوجل أذكى بكثير من أن يتم خداعها بهذه الطريقة  و سيتم كشفك و إغلاق حسابك عاجلا أم أجلا .
3 – لا تستعمل أي برنامج للضغط  التلقائي على الاعلانات أو تبادل الضغطات مع مواقع أخرى , أو شراء الضغطات لأن جوجل ستكتشف الامر و تغلق حساب أدسنس الخاص بك .
4 – راقب حسابك جيدا و إنتبه لنسبة النقر الى الظهور , إذا كانت عالية جدا فحسابك في خطر , هذا إن كانت النقرات غير شرعية و كنت تشك في أن شخص معين يحاول إغلاق حسابك عبر الضغط المتكرر على الاعلانات , حينها يمكنك إبلاغ جوجل بأن هناك نقرات غير صالح عبر نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة .
5 – إياك أن تنشر معلومات عن حسابك في المنتديات أو المواقع لأن هذا يخالف سياسة جوجل , حتى إن رغبت في عرض إثبات لأرباحك فيجب عليك حذف كافة معلومات الحساب مثل الرقم التعريفي للناشر او الاسم و غيره .
6 – لا تفتح أبدا حساب أدسنس أخر , لأن هذا سيعرض الحسابين معا للإغلاق , إذا أردت إستعمال الاعلانات في موقع أخر فيمكنك ذلك دون الحاجة لحساب جديد . شرط أن لا يكون الموقع مخالف للشروط .
7 – إياك و الغش بأي طريقة من الطرح لأنك ستكتشف عاجلا أم أجلا و سيتم إغلاق الحساب و لن تستطيع فتح حساب أخر , هناك بعض الخدع للربح السريع تكتشف من حين لأخر أنصحك بتجاهلها و عدم إستعمالها مهما يكن .
8 – أساس الربح هو الزوار و المحتوى , لذلك إبني محتوى جيد غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس , ولا تحاول جذب الزوار بطرق غير مشروعة مثل مواقع تبادل الزيارات أو شراء ترافيك أو ما شابه و هو ما يسعرض حساب أدسنس الخاص بك للإغلاق و لن يفيدك على أي حال لأن الزوار الذين تشتريهم عن طريق مواقع اخرى يدخلون لثواني معدودة و يخرجون دون الاهتمام لا للإعلانات و لا للمحتوى
5/06/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :