شركة سامسونغ تطلق النسخة المصغرة من "جالاكسي إس 3"


أطلق عملاق التكنولوجيا الكوري "سامسونغ" رسمياً "جالاكسي إس 3 ميني" النسخة المصغرة من هاتفها الذكي الشهير "جالاكسي إس 3" وخليفة هاتف "Galaxy إس 2".

يأتي هذا الهاتف بشاشة عرض قياسها 4 بوصة من نوع "سوبر أموليد" تدعم تقنية اللمس بدقة وضوح 480×800 بيكسل، يعتمد على معالج مركزي ثنائي النواة بسرعة 1 غيغاهيرتز من نوع "STE U8420" ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت. ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "جيلي بين" بواجهة مستخدم سامسونغ الشهيرة "Touchwiz".

ومن المواصفات التقنية الأخرى للهاتف احتوائه على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مزودة بخاصية التركيز التلقائي وفلاش "LED" وأخرى أمامية بدقة "VAG"، ويتوفر الهاتف بإصدارين من حيث السعة التخزينية الداخلية إما 8 أو 16 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ "مايكرو إس دي"، كما يتضمن عدة منافذ أخرى وتشمل "مايكرو يو إس بي"، ويدعم من حيث الاتصال ونقل البيانات تقنية "بلوتوث 4.0"، و"واي فاي" وبرتوكول "DLAN" وشبكات "HSPA" بسرعة نقل بيانات 14.4 ميجابت في الثانية الواحدة وأيضاً شبكات "EDGE"، و"GSM" رباعي النطاق و"GPRS"، لكنه لا يدعم شبكات الجيل الرابع "LTE". إلى جانب دعمه لتقنية "NFC" ونظامي الملاحي "GPS" الأميركي و"غلوناس" الروسي.

وتخطط الشركة لطرح الهاتف الذي يحمل الرقم الرمزي "GT-I8190" بسعر 475 يورو بالأسواق الأوروبية.

المصدر : العربية 
4/15/2013


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : 1990/09/04 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : اناس العاطفي الدولة: المغرب صاحب مدونةكلفين للمعلوميات

وسائل التوصل معه :